منتديات الشارف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى
التكرم بالتسجيل في المنتدى للتسجيل يرجى ان تضغط على زر التسجيل إذا
رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل
بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
تحياتي ادآرة المنتدى



أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في الشــارف
أهلا وسهلا بكم في منتديات الشـــارف


الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
خط خارجي - فور ألجيريا
آخر المواضيع المضافة في منتـديات الشـارف
آخر المواضيع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اطلب تصميمك مجاناً معنا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اطلب ايقونات , رمزيات, صور . اى شئ مع الابداع العربي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الى يطو عبدالرحمن ضرووووري
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الى يطو عبد الرحمان الجلفة هع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك [charef] Black Cat
شارك اصدقائك شارك اصدقائك وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ
شارك اصدقائك شارك اصدقائك التصوير القرآني لأضرار الصعود في الفضاء charef
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قصة رسول الله صلى الله عليه وسلم مع جار ه اليهودي charef
شارك اصدقائك شارك اصدقائك في الدقيقة الواحدة*أخي المسلم charef
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومات و حقائق غريبة
الأربعاء 18 مارس 2015, 08:13
الجمعة 13 مارس 2015, 11:15
السبت 27 ديسمبر 2014, 00:57
السبت 27 ديسمبر 2014, 00:55
السبت 06 سبتمبر 2014, 14:51
الأربعاء 23 يوليو 2014, 11:46
الأربعاء 23 يوليو 2014, 11:42
الأربعاء 23 يوليو 2014, 07:06
الأربعاء 23 يوليو 2014, 07:05
الأربعاء 23 يوليو 2014, 07:03
أضغط على و للمشاركة مع أصدقاءك !

منتديات الشارف :: خيمة الشارف :: اقسام خيمة الشارف :: الشارف للمواضيع العامة .

شاطر

الإثنين 21 مارس 2011, 17:17
المشاركة رقم:
بيـانات الكـاتب
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 406
العمر : 16
الموقع : الشارف
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://L.NI

مُساهمةموضوع: اسئلة عن الصداقة ...




اسئلة عن الصداقة ...







هاذي اسئله عن الصداقه صالحه للشباب والبنوتات


طبعا الصداقة شيء مهم في حياتنا يعني اي شخص منا لا يستطيع العيش بدون صديق وانا حطرح عليكم شوية اسئلة عن الصداقة وعايزة اسمع ارائكم
المصدر : :منتبه: :منتبه: :منتبه:
المهم نبدا


1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق )


2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك


3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء


4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
تشاجرت معهم

5_ وماسبب الشجار



6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها


7_ كم لديك من صديق


8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك



9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل

وما هوا الموقف


10 _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني


11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه


12_ صفه جميله في صديقك


13_ صفه سيئه في صديقك


14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه


والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء


15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
سنه 3 سنوات عشر سنوات


16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
والسبب


17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب


18_ صوره تهديها لصديقك


19 _ رساله تهديها لصديقك


اتمنى تنال الاسئله اعجابكم













الموضوع   الأصلي : اسئلة عن الصداقة ... المصدر : منتديات الشــارف الكاتب:beria



توقيع : beria






الثلاثاء 22 مارس 2011, 01:28
المشاركة رقم:
بيـانات الكـاتب
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 406
العمر : 16
الموقع : الشارف
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://L.NI

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة عن الصداقة ...




اسئلة عن الصداقة ...







اين اجاباتكم













الموضوع   الأصلي : اسئلة عن الصداقة ... المصدر : منتديات الشــارف الكاتب:beria



توقيع : beria






الثلاثاء 22 مارس 2011, 01:32
المشاركة رقم:
بيـانات الكـاتب
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 406
العمر : 16
الموقع : الشارف
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://L.NI

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة عن الصداقة ...




اسئلة عن الصداقة ...







اين اجاباتكم













الموضوع   الأصلي : اسئلة عن الصداقة ... المصدر : منتديات الشــارف الكاتب:beria



توقيع : beria






الأربعاء 02 يوليو 2014, 09:34
المشاركة رقم:
بيـانات الكـاتب
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى التعليم
الرتبه:
مشرف منتدى التعليم
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
عدد المساهمات : 1541
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة عن الصداقة ...




اسئلة عن الصداقة ...







شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى














الموضوع   الأصلي : اسئلة عن الصداقة ... المصدر : منتديات الشــارف الكاتب:MR.MESHO



توقيع : MR.MESHO








الإشارات المرجعية


  


..









تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن



جميع الحقوق محفوظة لمنتـديات الشــارف © 2014
تحويل وتطوير : Aymen-Mans